الجمعة، 20 مارس 2015

دعاء يوم الثلاثاء


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد و آل محمد
دعاء يوم الثلاثاء
للإستماع:

للقراءة :
الحمد لله ، والحمد حقه كما يستحقه ، حمدا كثيرا .   وأعوذ به : من شر نفسي " إن النفس لأمارة بالسوء إلا ما رحم ربي "  وأعوذ به : من شر الشيطان الذي يزيدني ذنبا إلى ذنبي .  وأحترز به : من كل جبار فاجر ، وسلطان جائر ، وعدو قاهر .  اللهم : اجعلني من جندك فإن جندك هم الغالبون ، واجعلني من حزبك فإن حزبك هم المفلحون ، واجعلني من أوليائك فإن أوليائك لا خوف عليهم ولا هم يحزنون .  اللهم : أصلح لي ديني ؛ فإنه عصمة أمري ، وأصلح لي آخرتي ؛ فإنها دار مقري ، وإليها من مجاورة اللئام مفري ، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير ، والوفاة راحة لي من كل شر .  اللهم : صل على محمد خاتم النبيين ، وتمام عدة المرسلين ، وعلى آله الطيبين الطاهرين،  وأصحابه المنتجبين .   وهب لي في الثلاثاء ثلاثاً : لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ، ولا غما إلا أذهبته ، ولا عدوا إلا دفعته ، ببسم الله خير الأسماء ، بسم الله رب الأرض والسماء : أستدفع كل مكروه أوله سخطه ، وأستجلب كل محبوب أوله رضاه ، فاختم لي منك بالغفران ، يا ولي الإحسان .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة @ 2013 مدونتي .